الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

ابرز 7 إشاعات حول iphone 5S !!!


iPhone_edited-1
من المنتظر أن تكشف الشركة أبل عن الايفون القادم و المعروف بالأيفون 5 اس “iPhone 5S” ، و لا يزال الاهتمام الشعبي مركزا على الاشاعات و التسريبات التي تخص هذا الجهاز المنتظر و الذي سيحدد حقيقة مصير الشركة  ، فإما أن تستجيب لتطلعات محبيها و تحقق مبيعات و أرقام قياسية و إما أن تفقد المزيد من حصتها في السوق لصالح المنافسين.
حسنا دعونا نستعرض ببساطة 7 اشاعات حول الأيفون القادم iPhone 5S

الاشاعة الأولى : الاسم

تتفق جميع الاشاعات و التسريبات على أن الأيفون القادم سيحمل اسم iPhone 5S ، و ما يزيد احتمالية ذلك هو أننا سنرى نسخة رخيصة منه تحث اسم iPhone 5C .

الاشاعة الثانية : شاشة كبيرة

الصور المسربة من العديد من المصادر الاخبارية في العالم ، تؤكد أن شاشة الأيفون القادم ستكون كبيرة ، و بالضبط سيصل حجمها الى 6 انش.

الاشاعة الثالتة : معالج سريع

تفيد العديد من التقارير الصادرة حول iPhone 5S القادم ، أن من بين أبرز مميزاته هو قدرته بمعالج سريع بنسبة 31 في المئة مقارنة بالمعالجات الموجودة حاليا في السوق .

الاشاعة الرابعة : هياكل خارجية ملونة

يقال أن الأيفون القادم لن يأتي فقط باللون الاعتيادي بل أيضا ستتوفر منه نسخ باللون الذهبي و قد نرى العديد من النسخ الملونة

الاشاعة الخامسة : مسح البصمات

مع قيام أبل العام الماضي بتسجيل براءة اختراع تخص مسح البصمات و التعرف إليها ، اضافة الى وجود مكان للقيام بذلك بجانب زر الرئيسية على الأيفون القادم كما رأينا في الصور المسربة ، فإنه من غير المستبعد أن يدعم iPhone 5S هذه الميزة.

الاشاعة السادسة : نسخة رخيصة من الأيفون

مع ورود الاشاعات التي تخص iPhone 5S الذي سيكون من الهواتف الذكية الراقية و المكلفة بعض الشيء ، إلا أننا رأينا أيضا الكثير من الاشاعات و التسريبات الخاصة بالأيفون الرخيص و الذي سيتم تصنيعه من البلاستيك عوض الألومنيوم ، انه iPhone 5C القادم بالكثير من الألوان و في نفس الوقت سيكون متوفرا خصوصا في الأسواق الصاعدة و الناشئة.
و ما يدل على قدومه هو حديث الصحافة و تأكيدها على توصل أبل و موبايل تشاينا الى اتفاق لتوفير iPhone 5C في الصين .

الاشاعة السابعة : iOS 7 في الأيفون القادم

أصبح من المؤكد أن الأيفون القادم سيحمل منصة iOS 7 التي تم الكشف عنها منذ أشهر و التي انتهى المطورين من اختبارها و تحسينها و مساعدة أبل في التخلص من بعض المشاكل البرمجية الموجودة بها.

اضافات و خلاصة :

في نفس المؤتمر الصحفي الذي ستكشف فيه أبل عن الأيفون القادم سواء iPhone 5S و iPhone 5C سنرى ربما منتجا جديدا في عالم التلفزيون من أبل و قد يكون له علاقة بــ Apple TV فيما يمكننا القول اننا على الأرجح لن نرى الأيباد و لا الأيباد ميني في نفس الحدث الذي سيكون بالتأكيد من أهم أحداث 2013 في عالم التقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق