البحث في المدونة

الجمعة، 6 سبتمبر 2013

رساله ستيف جوبز لأبيه وللعرب!!!

سوري الاصل ستيف جوبز المبدع الذي انعطف بتاريخ الاإنسانيه ينبهنا من وحي تجربته الفذه ….. رساله من مؤسس شركه ابل ستيف جوبز الى ابيه السوري عبدالفتاح الجندلي الذي انجب إبنه ستيف من دون زواج ثم تركه واصبح لقيطآ لكي يحول عليه الحول ويتبناه اخريين ويبقى علمه لنا جميعآ…..!!!

هذا نص الرساله التي كتبها مؤسس ابل ستيف جوبز لأبيه وللعرب اجمع:

لم اتعلم منكم اي شيئ.. فحاولوا ان تتعلموا مني شيئآ..واحدآ
تعلقكم بالماضي..لن يغير الحاضر..ناهيكم عن المستقبل..الماضي سيسحبكم في الماضي.فإتركوه..دعوا أمجاد ومعلقات ام كلثوم ..كفاكم غزلآ في جملات النوق!!! دعوا هذه الغباء الاثري ..كل هذه لن يغير شيئآ.. ياعرب انتم تنظرون في الاتجاه الخاطئ..يااجدادي..!!
نعم..انا عربي مثلكم..لكني لا أؤمن بالحسد ولا أؤمن بالغيبه ولا أؤمن بالخوف..ولا أؤمو بالطالع..ولاأؤمن بالتقديس ولا بالنفاق..انا.أؤمن باعمل.أؤمن بالانجاز..للإتيقان.انا لاأؤمن بالامس انا فقط أؤمن بالغد..رغم انه لم يأتي بعد..لأانني اراه الان،،هل تفهمون مااقصد!!! انا لا اتكل عن احلام  في منام تتحقق وحدها،،انا اتكلم عن عمل ابدأوه اليوم..وينتهي غدآ،،الي حقيقه!!الي نتيجه
m1nxk2ha26be_sqr256
أجدادي العرب..كلما نظرت اليكم،،وتنعنت فيكم..لم ارى شيئآ واضحآ! سامحوني.. قد لا استطيع تغيير وضعكم لكني غيرت مستقبل الإنسانيه، في التعامل مع التقنيه على هذه الكوكب وسأستمر في تغييره ا(لأني استثمر وقتي في المشي الي الامام وليس في تقبيل اقدام الاإمام)
حفيدكم المحب
ستيف جوبز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق