البحث في المدونة

الاثنين، 9 سبتمبر 2013

هاتف iPhone 4S آخر ينفجر على طاولة السرير في كرواتيا

كما هو الحال دائما مع أية قصة إحتراق هاتف محمول، فيجب علينا التشكيك بقدر معين عند قراءة مثل هذه الأحداث. في هذه الحالة، نحن هنا مع قصة جديدة تخص إحتراق هاتف محمول ويتعلق الأمر هنا هذه المرة بـ iPhone 4S.

في الواقع، أعلنت الشابة Ljubica ذو 28 عاما من مدينة زغرب الكرواتية أنها كانت تقوم بشحن هاتفها iPhone 4S بإستخدام الشاحن الذي أتى مع الجهاز لأول مرة. ومن الواضح أن الأمور لا تعمل بالشكل المطلوب في نهاية الأسبوع الماضي عندما كانت تضع هاتفها iPhone 4S في وضعية الشحن على طاولة السرير.

مثل معظمنا، الشابة Ljubica قامت بربط هاتفها iPhone 4S مع الشاحن ووضعته على طاولة السرير أثناء النوم. وقالت Ljubica أنها سمعت الهاتف يرن في وقت مبكر من الليل، ولكنها لم تستطع الإستيقاظ في الوقت المناسب للرد على الإتصال. ولكن عندما رن الهاتف للمرة الثانية إنفجر شيء ما في الهاتف، بحيث إنفجر مكبر الصوت وكما أن الشاشة الأمامية للجهاز تصدعت، وعلى الرغم من أن الجهاز كان في غطاء واقي، إلا أن هناك بعض الحطام الذي تناثر على الطاولة والأرض.

الهاتف لا يزال يعمل ولم تكن هناك علامات واضحة على إحتراق مأخذ التيار الكهربائي، كما أن الشاحن لا يحمل أية علامات تدل على أنه تالف. وقد توجهت Ljubica لإصلاح الهاتف تحت الضمان، ولكن الخدمة توفر التشخيص مجانا فقط وقد طلب منها 277 دولار أمريكي للإصلاح.

الشابة Ljubica كانت أقل قلقا حول تكلفة الإصلاح وأكثر قلقا حول ما إذا كان مثل هذا الحادث سوف يتكرر مرة أخرى في المستقبل. على أي حال، هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها إنفجار هاتف iPhone أو أي جهاز آخر. في كثير من الحالات، يتم إستنتاج أن البطاريات أو الشواحن القادمة من الطرف الثالث هي من تكون عادة وراء تلك الإنفجارات. يمكن لظروف أخرى أن تلعب دورا أيضا ، مثل منفذ الطاقة الغير مستقر. في هذه الحالة، نحن لا نزال نجهل السبب وراء هذا الإنفجار








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق